أصالة تكشف عن زواجها وجيسيكا عازار تهنئها

02 : 00

أعلنت الفنانة أصالة نصري عن زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، مفاجئةً متابعيها على "إنستغرام" بصورة نشرتها معه وأكّدت فيها خبر ارتباطها.

وعلّقت على الصورة برسالة توجّهت فيها الى زوجها قائلةً: "من وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالٍ بحمل له كل الإحترام وكتير من الثقة... ولحظة حوّلت مشاعرنا... كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق... معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائماً واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفوية لهذا نحن معاً نبدأ وكأننا نولد للتو"، مضيفةً: "نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ، سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم من هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أن يكون من دون أيّ ضرر".

وتابعت شاكرةً محبيها: "أشكر قلوبكم الطيّبة التي فرحت لي وبي... وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي... وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ما جمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد... ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّة تكون لبكرا القريب والبعيد قصّة حلوة وبتحلى تنحكي دائماً بإبتسامة ما يكون فيها لحظة وجـع... عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".

من جهتها، هنأت الإعلامية جيسيكا عازار صديقتها بزواجها ونشرت صورة معها وعلّقت عليها بالقول: "حبيية قلبي عروستنا الحلوة "أصولتي" مبروك انشالله بتكونوا اسعد زوجین بالعالم من قلبي بتمنالك كل شي حلو بتستاهلي كل شي في حب بالدني".


MISS 3