Domaine des Tourelles تعلن عن إطلاق GinBey!

20 : 44

تأسّست Domaine des Tourelles في الـ 1868، وهي واحدة من أقدم مصانع النبيذ وأكثرها شهرة في لبنان والشرق الأوسط، وقد وسّعت محفظتها من المشروبات الكحوليّة لتشمل الجن، من خلال إطلاق GinBey في الأسواق اللبنانية.

تم تقطير GinBey في مصنع نبيذ Domaine des Tourelles في قلب سهل البقاع، وهو ثمرة سنوات طويلة من العمل الجاد والبحث من قبل صانع النبيذ السيّد فوزي عيسى.

مستوحاة من هوية البحر الأبيض المتوسط ومصنّعة بفخر في لبنان، يتم تقطير GinBey من 14 نباتًا لبنانيًا تمّ اختيارها من أراضٍ مختلفة من جميع أنحاء البلاد. يتمّ بعد ذلك مزج هذه النباتات مع مياه الينابيع الطبيعية من الجبال المجاورة لـ Domaine des Tourelles، مع ضمان معالجة المياه وتنقيتها بشكل مناسب قبل بدء مرحلة التقطير. بمجرد اكتمال العملية، يتم وضع السائل في أوانٍ فخارية لخلق مشروب مميّز ونقيّ ومتوازن.

بكل فخر، GinBey هو منتج لبناني يقدم جودة ومعايير عالمية. اسكب كأساً منه وأضف الخلطات المفضلة لديك وإختبر هذا الإستمتاع بنفسك.

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.