"طرابلس" يعرقل النجمة والانصار يستعيد هيبته

02 : 00

من مباراة شباب الساحل والصفاء

سقط فريق النجمة في فخّ التعادل السلبيّ أمام مضيفه طرابلس ضمن المرحلة الثانية من الدوريّ اللبناني لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب طرابلس البلدي. وهذا التعادل السلبيّ الثاني للفريق النبيذي الذي تعثّر بالنتيجة عينها أمام الصفاء الأسبوع الفائت.

وعلى ملعب بحمدون البلدي، تعادل التضامن صور مع البرج بهدف واحد لكلّ منهما. سجل للفريق الجنوبي علي بيطار في الدقيقة الخامسة، قبل أن يدرك أبو بكر الملّ التعادل بهدف من ركلة جزاء إحتسبها حكم اللقاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وكان الأنصار حامل اللقب حقق فوزاً سهلاً على الحكمة بثلاثية نظيفة السبت الفائت على ملعب مجمّع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، تعاقب على إحرازها أحمد حجازي في الدقيقتَين (45 و70) وكريم درويش (43).

واكتسح شباب الساحل خصمه الصفاء بخماسية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي العهد. سجل الأهداف كلّ من فضل عنتر"هاتريك" في الدقائق (15 و80 و85) وزاهر السماحي في الدقيقتَين (26 و50).

الدرجة الثانية

على صعيد آخر، إختتمت أمس المرحلة الخامسة من بطولة لبنان للدرجة الثانية بتعادل المتصدّر النبي شيت مع وصيفه شباب الغازية (1-1). وتابع السلام زغرتا مسلسل إنتصاراته بتغلبه على الأهلي النبطية بهدفين نظيفين. وحقق فريق سبورتيغ القليلة فوزه الثالث هذا الموسم على حساب شباب مجدل عنجر بالنتيجة نفسها، في حين خسر الراسينغ أمام النهضة برّ الياس بصعوبة (1-2). كما فاز المبرّة على الإجتماعي بهدف نظيف، والأهلي صيدا على الإصلاح البرج الشمالي (3-1).


MISS 3