العهد يفقد لقبه في كأس الاتحاد الاسيويّ

02 : 00

سقط فريق العهد حامل اللقب أمام مضيفه المحرّق البحريني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في العاصمة المنامة في إطار الدور نصف نهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبالتالي ودّع الفريق اللبناني المسابقة رسمياً. وحضر اللقاء رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر والامين العام جهاد الشحف، اضافة الى رئيس نادي العهد تميم سليمان.

وكان صاحب الأرض الأفضل إنتشاراً وتنظيماً على مدار الشوطين، وسجّل المهاجم موزيس أتيدي الهدف الاول في منتصف الشوط الثاني اثر كرة طويلة تلقاها من منتصف الملعب، فانطلق بها مسرعاً نحو المنطقة اللبنانية وأسكن كرته بكلّ ثقة في شباك الحارس مصطفى مطر.

وأضاف أحمد الشروقي الهدف الثاني في الدقيقة 87 بعدما تلقى كرة بينية داخل المنطقة المحرّمة فلم يتردد في تسديدها على يسار الحارس مطر غير الموفق في هذه المواجهة. وإختتم عبدالله الحايكي مسلسل الإصابات للمحرّق في الدقيقة 92 بعد إنفراده بالحارس اللبناني وإيداعه الكرة داخل مرماه.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.