إتحاد الطائرة يوزّع جوائزه

02 : 00

تتويج الفائزين ببطولات الطائرة الشاطئية

وزّع الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات ببطولات لبنان للعام الجاري، للفئات العمرية داخل الصالات والكرة الطائرة الشاطئية، خلال يوم رياضي بامتياز أقيم في القاعة المقفلة لنادي الشباب البترون.

تقدّم الحضور رئيس اتحاد اللعبة وليد القاصوف ونائبه غسان قزيحه والأمين العام عصام ابو جودة وامين الصندوق جوزيف سعادة والمحاسب ناجي باسيل ومدير المنتخبات الوطنية الدكتور ايلي موسى وعضوا الاتحاد عساف مهنا (نائب رئيس نادي الشباب البترون) وخليل كفوري، والمدير التنفيذي للاتحاد اميل جبور ورئيس نادي الشباب البترون يوسف باسيل واعضاء الهيئة الادارية للنادي.

كذلك حضر حشد كبير من هواة الكرة الطائرة غصّت بهم مدرجات الملعب لمشاهدة المباراة النهائية لمواليد 2000-2001 للذكور، بقيادة الحكمين الدوليين جوزيف خرما وشبل ضرغام، والتي حسمها نادي سبيدبول - شكا على حساب القلمون في لقاء شمالي بامتياز.

وبذلك أسدلت الستارة على نشاطات اتحاد الكرة الطائرة لموسم 2020-2021، وباتت الانظار موجّهة الآن نحو الموسم المقبل مع عودة عجلة البطولات الى الدوران في كافة الدرجات وعلى رأسها بطولة الدرجة الأولى للرجال والسيدات.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.