لبنان يواجه سوريا اليوم وعينه على النقاط الثلاث

02 : 00

هاشيك والتوجيهات الأخيرة للاعبي المنتخب

يلتقي منتخب لبنان لكرة القدم نظيره السوري عند السابعة من مساء اليوم بتوقيت بيروت في ستاد الملك عبدالله الثاني في العاصمة الأردنية عمّان، ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022. ويأمل منتخب الأرز كسب النقاط الثلاث التي ستحيي آماله في المنافسة، أقله على البطاقة الثالثة في مجموعته، كما أنّ هذه الموقعة ستكون مصيرية ليس فقط للبنان، بل لمنتخب سوريا الذي يسعى بدوره للفوز، ولا بديل عنه للبقاء في أجواء المنافسة الفعلية. ويملك لبنان نقطتين من ثلاث مباريات أحرزهما من تعادلين مع الإمارات العربية والعراق سلباً، وخسارة أمام كوريا الجنوبية (0-1)، بينما يملك منتخب سوريا نقطة واحدة من تعادل سلبيّ مع الإمارات وخسارتين أمام إيران (0-1) وكوريا الجنوبية (1-2).

وأجرى منتخب الأرز تمارينه الأخيرة أمس على ملعب المباراة تحت إشراف المدرّب التشيكي إيفان هاشيك، الذي أبدى ارتياحه لما أظهره اللاعبون من روح قتالية عالية في اللقاء الأخير في الدور الثالث أمام المنتخب العراقي. وسيغيب عن تشكيلة منتخب الأرز بسبب الإيقاف لمباراة واحدة كلّ من لاعب خط الوسط جورج ملكي والمدافع قاسم الزين لنيلهما البطاقة الصفراء الثالثة، ويُتوقع ان يحلّ نادر مطر بدلاً من ملكي، وحسن الزين أو محمد زين طحان بدلاً من الزين.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.