حاصباني: الحكمة نادٍ عريق يستحقّ كلّ الدعم

02 : 00

إحتفالاً بالعيد السنوي لنادي الحكمة

عُقد إجتماعٌ مشترك بين مجلس أمناء نادي الحكمة الرياضي – بيروت وأعضاء اللجنة الإدارية للنادي، حضره عن المجلس رئيسه الوزير السابق غسان حاصباني ونائبه هاني صليبا والأعضاء ميشال زغزغي ووسام مكحل وروني عبد الحيّ، وعن اللجنة الإدارية رئيس النادي ايلي يحشوشي والأعضاء.

ووصف يحشوشي أعضاء مجلس الأمناء بأنهم سند النادي في ظلّ الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان، وردّ حاصباني بأنّ مجلس الأمناء، وإيماناً منه بتاريخ ودور النادي في مجتمعه وفي لبنان المقيم والمغترب، قرّر مساندته والوقوف إلى جانب إدارته وجمهوره الكبير المنتشر على مساحة الوطن بأسره، مؤكداً أنّ نادياً يملك تاريخاً ناصعاً وإدارة محترفة وجمهوراً وفياً يستحقّ كلّ الدعم والإهتمام.

بعدها أقيمت «ورشة عمل» قدّمت خلالها اللجنة الإدارية عرضاً مفصّلاً يتعلق بطريقة إدارة النادي والفرق التابعة له، وشملَ المال والتسويق والإعلان والرؤية المستقبلية، حيث تمّت مناقشته بالتفصيل، وقد وُضعت إستراتيجية إتفق عليها الجميع لمدة أربع سنوات مقبلة.

وصودف تزامن موعد الاجتماع مع العيد السنوي الـ 78 لنادي الحكمة الرياضي – بيروت، فقطع الحاضرون قالب حلوى بالمناسبة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.