أعاد الفنان الشاعر والملحّن سليم عسّاف غناء أغنية "لبنان الحلو" لصديقه الملحن والموزع الموسيقي بلال الزين التي كان غنّاها الفنان جاد نخلة منذ أكثر من 14 عاماً. وظهر عساف وهو يعزفها على "الكيبورد" في الستوديو ويغنيها على طريقته، وعلّق بالقول: "على أمل يرجع لبنان الحلو. أغنية غنّاها جاد نخلة من أكتر من 14 سنة وبعدها لليوم القصة بتنعاد والأمل قلّ، بس موجود".