أنجلينا جولي: إضطرابي النفسيّ ساعدني في Eternals

02 : 00

كشفت الممثلة أنجلينا جولي كيف أسهم صراعها مع اضطرابها النفسي الذي تعاني منه، في أدائها شخصيتها "ثينا" في أحدث أفلامها "Eternals" الذي بدأ عرضه سينمائياً.

وأشارت جولي إلى أنه "من المثير للاهتمام أن مخرجة فيلم "Eternals"، كلوي تشاو، تختار ممثلين يتشابهون مع الشخصيات الدرامية بعض الشيء، ومن ثم تقوم بتطوير الشخصية مع كل ممثل"، مضيفةً: "بصراحة لقد تحدثت مع كلوي عن إصابتي باضطراب ما بعد الصدمة قبل بضع سنوات، ومخاوفي الخاصة من ألا أكون قوية بما يكفي لحماية من أحبهم، وكنا نجري هذه المحادثات، وبعد ذلك نقوم أحياناً بتعديل الحوار وبعض مشاهد الفيلم". وأعربت جولي عن أملها أن يتفهّم الناس في كل مكان حول العالم من خلال فيلمها الجديد وشخصيتها في أحداثه، أنه "لا بأس من ألا تكون على ما يرام"، مؤكدةً أنّ "تطبيع الصحة العقلية ودعمها من خلال عالم "مارفل" السينمائي أمر بالغ الأهمية لما تتمتع به من شعبية واسعة حول العالم".

من جهة أخرى، تعرض "Eternals" التي تشارك في بطولته أيضاً الممثلة المكسيكية من أصول لبنانية، سلمى حايك، للحظر في دور عرض سينمائية بالمملكة العربية السعودية وقطر والكويت، بسبب احتوائه على مشاهد بين شخصيات مثلية الجنس، وبعد أن رفضت شركة "مارفل" تنفيذ طلب الدول بحذف تلك المشاهد من أحداثه.


MISS 3