Squid Game يعود في موسم ثانٍ

02 : 00

أعلن هوانغ دونغ هيوك مخرج المسلسل الكوري "Squid Game"، عن بدء التحضير للموسم الثاني بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول الذي عرض منذ أسابيع قليلة عبر منصة البث التدفقي الأميركية "نتفليكس". وقال هيوك: "نحن في محادثات للموسم الثاني... كل شيء في رأسي. لدي القصة الأساسية والخطة العامة، لذلك نحن في مراحل العصف الذهني"، مضيفاً: "سأستمر وأقول إنه سيكون هناك موسم ثانٍ، لكن بالنسبة إلى الوقت، لا يمكنني إخباركم الآن". وختم موضحاً: "سيعود، سيعود ويفعل شيئاً ما حيال هذا العالم"، في إشارة إلى بطل الرواية سيونغ جي هون الذي يؤديه الممثل لي جونغ جاي.

وكان هوانغ لي وبارك هاي سو وغيرهما من المشاركين في المسلسل قد حضروا عرضاً خاصاً لهوليوود يوم الاثنين للاحتفال بنجاحه. وقال لي: "لا أصدق أنّ هذا يحدث. لم أكن أعتقد أبداً أننا سنحصل على هذا القدر من الحب". بدوره اشار سو، الذي يؤدي دور متسابق يدعى "شو سانغ وو" الى أنّ "الجميع في الواقع لديه هذا الغضب، لكني أعتقد أن الكوريين قادرون حقاً على التعبير عن ذلك بصدق".

ويعكس نجاح العمل الدرامي نجاح فيلم "Parasite" لبونغ جون الحائز على جائزة أوسكار في 2020، والذي أظهر أيضاً الفجوة بين الأغنياء والفقراء في كوريا الجنوبية.


MISS 3