نصّار يتفقّد التحضيرات لرزمة "بجنونك بحبّك"

02 : 00

وزير السياحة خلال جولته في المطار أمس

جال وزير السياحة وليد نصّار صباح أمس في مطار بيروت الدولي، حيث كان في استقباله رئيس المطار والمدير العام للطيران المدني بالتكليف فادي الحسن، ورئيس قسم الشرطة السياحية العقيد مارك صقر وموظفو مكتب الوزارة في المطار.

وخلال جولته في قاعات الوصول والمغادرة وفي مكتب وزارة السياحة، تفقد نصّار التحضيرات اللوجستية والتقنية القائمة للحملة الإعلانية للوزارة، وللرزمة السياحية الشتوية تحت عنوان: "بجنونَك بحبّك"، حيث ستنطلق الحملة في وقت قريب في أرجاء المطار كافة، إضافة إلى التحضيرات لزينة عيدي الميلاد ورأس السنة للشهر المقبل.

وشدّد نصّار على "ضرورة البدء من المحطّة الأولى للوافدين إلى لبنان، من اللبنانيين والأجانب، فهو المكان الذي يعكس الصورة الأولية والأساسية عن البلاد، وعلينا بالتعاون والتنسيق مع الوزارات المعنية والأجهزة الأمنية المختصة واجب إبرازه بأفضل صورة، خصوصاً في ظلّ الأوضاع الراهنة".

وختم جولته مؤكداً أن الوزارة "في صدد إطلاق حملات مماثلة بالتنسيق مع السفراء والديبلوماسيين في الدول المعنية بالرزمة، لتسويقها إلى أكبر عدد ممكن من اللبنانيين المغتربين والسيّاح الأجانب"، شاكراً "الشركة الإعلانية في المطار على تقديمها اللوحات الإعلانية كهبة للوزارة وللحملة السياحية".


MISS 3