الصالحية أحيت عيد الاستقلال بغرس شجرة أرز في ساحتها

18 : 50

احتفلت بلدة الصالحية، عشية عيد الاستقلال، وبالتعاون مع التعاونية الزراعية وجمعية جذور، بغرس شجرة أرز في ساحة ضهر عين العصافير في البلدة، وهي واحدة من اثنتين خصصتا ليغرسهما الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون اثناء زيارته لبنان انذاك في محمية جاج الطبيعية.
 
شارك في الاحتفال النواب بهية الحريري، ميشال موسى وسليم الخوري، راعي ابرشية صيدا ودير القمر لطائفة الروم الكاثوليك المطران ايلي الحداد، رئيس منطقة جبل لبنان في الامن العام الجنرال ايلي الديك، رئيس التعاونية الزراعية بسام الديك، رئيس جمعية جذور رامي قزحيا ومعاونته الدكتورة ماجدة بو داغر خراط، المهندس مارون سيقلي، رئيس دير الكريم في ميروبا الأب ميلاد السقيم، الأب شربل مهنا ورؤساء بلديات واعضاء مجالس بلدية، وكان في استقبالهم رئيس بلدية الصالحية نيكولا اندراوس وعدد من اعضاء المجلس البلدي وحشد من فاعليات المنطقة وأبنائها.
 
استهل اندراوس الاحتفال مرحبا بالحضور وقائلا: "نجتمع لنزرع شجرة أرز هي رمزنا وفخرنا على الدوام، فعسى أن تكون هذه المناسبة بارقة أمل بخلاص بلدنا من مصائب وكوارث حلت به. ولأننا ابناء الرجاء، ولأننا في السواد ننتظر النور والخلاص، تعالوا نعمل معا على ان نصل الى نهاية هذا النفق لكي نعيش في النور الذي كان".

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.