Eternals يُحافظ على صدارة شباك التذاكر

02 : 00

حافظ فيلم "Eternals" على صدارة شباك التذاكر في الصالات الأميركية الشمالية لكنّ إيراداته تراجعت كثيراً إلى 27,5 مليون دولار في أسبوعه الثاني. وبعدما جمع 71 مليون دولار في أيام عرضه الأولى قبل نحو عشرة أيام، سجل الفيلم الذي أنتجته "ديزني" أكبر تراجع لعمل من أعمال عالم "مارفل" في الأسبوع الثاني. يضم فيلم المخرجة كلويه جاو الحائزة جائزة أوسكار، كوكبة من النجوم بينهم الممثلات أنجيلينا جولي وسلمى حايك وجيما تشان إضافةً إلى نجم مسلسل "game of thrones" ريتشارد مادن. وتدور أحداثه حول كتيبة من الأبطال الخارقين العابرين للزمن يُرسلون من قوة خارجية إلى الأرض لحماية البشرية.

حل في المرتبة الثانية "Paramount’s" الجديد بعنوان "Clifford the Big Red Dog" الذي بلغت إيراداته 16,4 مليون دولار في الأسبوع الأول. ويروي الفيلم مغامرات كلب أحمر عملاق وصاحبته الشابة في نيويورك، وهو مقتبس من كتب أطفال للكاتب نورمان بريدويل.

وتبعه في المرتبة الثالثة "Dune" المستوحى من رواية لفرانك هيربرت صدرت سنة 1965، جامعاً 5,5 ملايين دولار في أسبوعه الرابع في الصالات (93 مليوناً في المجموع). وحل رابعاً فيلم جيمس بوند "No Time To Die" مع دانييل كريغ الذي يجسد شخصية العميل السري 007 للمرة الأخيرة في مسيرته، حاصداً إيرادات بلغت 4,6 ملايين دولار في أسبوعه السادس (150 مليوناً في المجموع).

أما المرتبة الخامسة فاحتلها فيلم الأبطال الخارقين "Venom: Let There Be Carnage" من إنتاج "سوني" وبطولة توم هاردي وميشيل ويليامز، محققاً إيرادات بلغت أربعة ملايين دولار.