"ماسترز" السيدات لموغوروزا

02 : 00

موغوروزا تُقبّل كأس البطولة(أ ف ب)

باتت غاربينيي موغوروزا المصنفة أولى عالمياً سابقاً، أوّل إسبانية تتوج بلقب دورة "الماسترز" الختامية في كرة المضرب لدى السيدات، بفوزها على الإستونية أنيت كونتافيت 6-3 و7-5 في النهائي الذي اقيم في غوادالاخارا المكسيكية. وستنهي موغوروزا، بطلة رولان غاروس الفرنسية 2016 وويمبلدون البريطانية 2017، العام الحالي في المركز الثالث في التصنيف العالمي لرابطة اللاعبات المحترفات، وهي تسلمت كأس بيلي جين كينغ من اللاعبة الأميركية نفسها التي تابعت المباراة النهائية.

وكانت الإسبانية أرانتشا سانشيز الوحيدة التي وصلت الى نهائي الدورة الختامية في العام 1993، قبل أن تخسر أمام الألمانية شتيفي غراف في "ماديسون سكوير غاردن" في نيويورك.

وفي دورة الماسترز للرجال المقامة في تورينو الايطالية، تأهل الألماني ألكسندر زفيريف المصنف ثالثاً عالمياً إلى الدور نصف النهائي، بفوزه على البولوني هوبرت هوركاش التاسع 6-2 و6-4.

وضرب زفيريف موعداً في المربع الذهبي مع الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالمياً والذي كان تأهل بتصدره المجموعة الخضراء السبت، في لقاء حاسم للتأهل إلى النهائي.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.