السلّة الأميركيّة: ووريورز وبولز يعزّزان صدارتيهما

02 : 00

لافين يسجل لشيكاغو امام باريت (أ ف ب)

طُرد نجم لوس أنجليس لايكرز ليبرون جيمس خلال فوز فريقه على مضيفه ديترويت بيستونز 121-116، بعد أن ضرب أيزياه ستيوارت بمرفقه على وجهه، ضمن الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلّة، فيما عزّز كل من غولدن ستايت ووريورز وشيكاغو بولز صدارتيهما للمنطقتين.

وهذه المرة الثانية يطرد فيها ليبرون في مسيرته الاحترافية، بعد الاولى في المباراة ضد ميامي هيت في تشرين الثاني 2017 عندما كان في صفوف كليفلاند كافالييرز.

وكان أنطوني ديفيس لاعب لايكرز أفضل مسجل في اللقاء برصيد 30 نقطة.

وحقق كايد كانينغهام (20 عاماً) الذي اختير في المرتبة الاولى في "درافت" الدوري هذا الموسم، 13 نقطة و12 متابعة و10 تمريرات حاسمة، ليصبح أصغر لاعب في تاريخ ديترويت يحقق "التريبل دابل".

وقاد بول جورج لوس أنجليس كليبرز للفوز 97-91 على ضيفه دالاس مافريكس المنقوص من نجمه السلوفيني لوكا دونتسيتش للمباراة الثالثة على التوالي بسب مشاكل في الركبة والكاحل، بتسجيله 29 نقطة ليعود الى الانتصارات بعد هزيمتين.

وأضاف ريجي جاكسون 23 نقطة والكرواتي إيفيكا زوباتش 16 نقطة و10 متابعات.

أما من جانب دالاس فكان اللاتفي كريستابس بورزينغيس الأفضل مع 25 نقطة و8 متابعات، وأضاف جايلن براون 20 نقطة و8 تمريرات حاسمة.

وعزّز كل من شيكاغو بولز وغولدن ستايت ووريورز صدارتيهما للمنطقتين الشرقية والغربية على التوالي، بفوز الاول على نيويورك نيكس 109-103، والثاني على تورونتو رابتورز 119-104.

كذلك فاز فينيكس صنز على دنفر ناغتس 126-97 بقيادة كاميرون جونسون (22 نقطة) ودي أندري أيتون (21).


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.