سقوط مزدوج لممثّلي لوس أنجليس

02 : 00

مونك مسجلاً من دانك للايكرز في سلة نيويورك (أ ف ب)

أفاد نيويورك نيكس من غياب النجم ليبرون جيمس الموقوف لمباراة واحدة وتغلب على ضيفه لوس أنجليس لايكرز 106-100 ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة.

لعب لايكرز من دون جيمس الذي طرد في المباراة الاخيرة خلال الفوز على ديترويت بيستونز، بعد أن ضرب أيزياه ستيوارت بمرفقه على وجهه.

وخسر لايكرز، على رغم تحقيق راسل وستبروك "تريبل دابل" مع 31 نقطة و13 متابعة و10 تمريرات حاسمة. وتجاوز ستة لاعبين من نيكس عتبة النقاط العشر، وكان أفضلهم الفرنسي إيفان فورنييه مع 26 نقطة. من جهته، سقط لوس انجليس كليبرز أمام دالاس بعد التمديد 112-104 بعد مباراة مثيرة.

وسجل اللاتفي كريستابس بورزينغيس 30 نقطة، وأضاف السلوفيني لوكا دونسيتش 26، ليتقدم مافريكس بفارق 10 نقاط قبل أقل من أربع دقائق على نهاية الوقت الاصلي.

لكن بول جورج سجل ثلاثية في الثواني الاخيرة معادلاً الارقام 103-103 ليأخذ المباراة الى شوط إضافي سيطر فيه دالاس بشكل كامل مسجلاً 9 نقاط مقابل نقطة يتيمة لأصحاب الارض الذين خسروا للمرة الثالثة في أربع مباريات.

في ديترويت، سجل تايلر هيرو 31 نقطة من دكة البدلاء ليقود ميامي هيت للفوز على بيستونز 100-92.

وأضاف كل من جيمي باتلر وبام أديبايو 15 نقطة، فيما كان جيرامي غرانت الافضل في بيستونز بـ21 نقطة و7 متابعات.

وفي بورتلاند، سجل سي جاي ماكولوم 32 نقطة وداميان ليلارد 25 ليقودا ترايل بلايزرز الى انتصاره الرابع على التوالي، ويلحق الهزيمة الخامسة المتتالية بدنفر ناغتس 119-100. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.