رانغنيك مدرّباً ليونايتد!

02 : 00

بات نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قريباً من التعاقد مع الألماني رالف رانغنيك كمدرب موقت خلفاً للمقال النروجي أولي غونار سولسكاير.

ويرى يونايتد في رانغنيك (63 عاماً) والذي يشغل حالياً منصب مدير الرياضة والتنمية في نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، خليفة محتمل على المدى القصير لسولسكاير.

وكان مايكل كاريك استلم المهام بعد إقالة النروجي، وأشرف على فوز يونايتد على ضيفه فياريال الإسباني (2-صفر) في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليتأهل الى دور الـ16 في صدارة مجموعته. إلاّ أنّ النادي يبحث عن مدرب ذي خبرة أكبر لإدارة الفريق حتى نهاية الموسم.

وذكر موقع "ذي أثليتيك" البريطاني أن رانغنيك، مدرب لايبزيغ السابق، توصل الى اتفاق مع يونايتد لتولّي المهام حتى نهاية الموسم، مضيفاً أن الاتفاق ينتظر موافقة لوكوموتيف لتحرير الرجل من عقده، على أن يحصل على دور استشاري في يونايتد لعامين آخرين.

وأضاف أن رانغنيك لن يكون جاهزاً لإدارة المباراة ضد مضيفه تشلسي المتصدر الأحد في الدوري، بسبب عدم حصوله على تصريح العمل بعد.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.