عودة هالاند إلى دورتموند

02 : 00

سيحقق النجم النروجي إرلينغ هالاند عودة مفاجئة قبل أوانها الى المنافسات مع فريقه بوروسيا دورتموند في الدوري الالماني اليوم، بعد غياب خمسة أسابيع بسبب الاصابة.

وغاب هالاند (21 عاماً) الذي سجل 18 هدفاً في 13 مباراة هذا الموسم مع ناديه ومنتخب بلاده، عن مباريات مهمة، شهدت خروج دورتموند من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وفشل النروج في التأهل الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

إلاّ أنّه قد يتواجد على مقاعد البدلاء للمواجهة ضد فولفسبورغ اليوم في "البوندسليغا" ضمن منافسات المرحلة الـ13.

وقال ماركو روزه مدرب دورتموند: "سيكون معنا، يشعر بحال جيدة ولكن عودته ستقتصر على مشاركة قصيرة إن حصلت".

وودّع دورتموند دوري الأبطال بخسارته ضد سبورتينغ البرتغالي 1-3، كانت الثالثة على التوالي قارياً، فيما فشلت النروج في التأهل الى كأس العالم بعد خسارتها امام هولندا (صفر-2) لتُنهي التصفيات في المركز الثالث، الذي لا يخوّلها حتى خوض الملحق.

ويسعى دورتموند لاستعادة خدمات هالاند قبل قمة الدوري الاسبوع المقبل ضد بايرن ميونيخ، علماً أن نقطة واحدة تفصل بين الفريقين. وكان دورتموند توقع غياب هالاند حتى مطلع العام المقبل عقب تعرضه لإصابة في مفصل وركه في 19 تشرين الاول الماضي ضد أجاكس أمستردام الهولندي. 

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.