تشلسي يفتقد تشيلويل 6 أسابيع

02 : 00

تشلويل على الارض بعد اصابته

توقّع الألماني توماس توخل، مدرّب تشلسي الانكليزي، أن يبتعد الظهير الأيسر الدولي بن تشيلويل عن النادي اللندني لستة أسابيع على الأقل، نتيجة تعرّضه لإصابة في ركبته خلال الفوز الكاسح على جوفنتوس الإيطالي 4-صفر في دوري أبطال أوروبا.

وكان هناك تخوف من أن تكون الإصابة التي تعرض لها تشيلويل الثلثاء الماضي، بعد احتكاك بلاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو، أخطر من ذلك، إلا أن توخل طمأن جمهور بطل المسابقة القارية أنه يتوقع عودة اللاعب في غضون ستة أسابيع.

وأفاد توخل بأن هناك إمكانية لتجنب إجراء عملية جراحية لتشيلويل (24 عاماً)، ما يعني أن عودته الى متصدر الدوري الممتاز، ستكون أقرب مما كان متوقعاً.

ومن المرجح أن ينوب الإسباني ماركوس ألونسو عن تشيلويل لسد الفراغ، خلال الجدول المزدحم خلال كانون الأول، بدءاً من مواجهة مانشستر يونايتد في "ستامفورد بريدج" الأحد في الدوري الممتاز.

وعاد تشيلويل الى أفضل مستوياته اخيراً، حيث سجل أربع مرات في خمس مباريات مع تشلسي والمنتخب الإنكليزي في تشرين الأول الماضي.

ومن المرجح أيضاً أن يفتقد تشلسي لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي ضد يونايتد بسبب مشكلة في الركبة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.