رانغنيك مدرّباً موقتاً ليونايتد

02 : 00

أعلن مانشستر يونايتد الانكليزي تعيين الألماني رالف رانغنيك في منصب المدرب الموقت للفريق حتى نهاية الموسم الحالي، خلفاً للنروجي أولي غونار سولسكاير المقال من مهامه الفنية على خلفية تردي النتائج.

وسينضم رانغنيك (63 عاماً) إلى يونايتد قادماً من لوكوموتيف موسكو الروسي حيث كان يشغل منصب مدير الرياضة والتطوير. وبعد نهاية الموسم الحالي، سيبقى في "أولد ترافورد" في دور استشاري لمدة عامين إضافيين. وسيتسلم رانغنيك مهامه من المدرب الموقت الآخر مايكل كاريك، الذي أشرف على الفريق في مباراتين بعد اقالة سولسكاير قبل أسبوع. من ناحيته، عبّر رانغنيك عن حماسه للانضمام إلى يونايتد، مركزاً على ضرورة اعادة النادي المترنح إلى سكة الانتصارات والنجاحات.

وقال المدرب الألماني: "الفريق مليء بالمواهب ويملك توازناً كبيراً بين الشباب والخبرة".

وأضاف: "ستكون كل جهودي للأشهر الستة المقبلة على مساعدة هؤلاء اللاعبين من أجل تحقيق إمكاناتهم على المستوى الفردي، والأهم من ذلك كفريق واحد". ويحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، متأخراً بفارق 12 نقطة عن تشلسي المتصدر الذي كان تعادل مع "الشياطين الحمر" الأحد الماضي 1-1 في المرحلة الثالثة عشرة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.