صنز يحسم القمّة مع ووريورز

02 : 00

غرين مسجلاً لغولدن ستايت في سلة فينيكس (أ ف ب)

تخطّى فينيكس صنز إصابة مبكرة لنجمه ديفن بوكر وحقق فوزه السابع عشر على التوالي في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة، بأفضل طريقة على حساب ضيفه غولدن ستايت ووريورز 104-96، فتساوى معه في صدارة الترتيب العام.

ونجح لاعبو فينيكس، الذي لم يخسر منذ 27 تشرين الأول، في إغلاق المنافذ الهجومية لموزع غولدن ستايت ونجمه ستيفن كوري (12 نقطة).

كما نجح فينيكس في إيقاف سلسلة من سبعة انتصارات متتالية لغولدن ستايت الباحث عن العودة إلى منصات التتويج، لكنه خسر نجمه بوكر في الربع الثاني بعد تعرّضه لاصابة عضلية بفخذه. وكان لاعب الارتكاز دي أندري إيتون أفضل مسجل لدى صنز مع 24 نقطة و11 متابعة، فيما كان جوردان بول أفضل مسجل لدى ووريورز مع 28 نقطة. في نيويورك، لعب جيمس هاردن دوراً حاسماً في فوز بروكلين نتس على نيويورك نيكس 112-110، بتسجيله 34 نقطة و19 متابعة. وأضاف كيفن دورانت 27 نقطة، ليحقق متصدر المنطقة الشرقية فوزه الـ15 مقابل 6 خسارات. ولدى الخاسر، كان أليك بوركس أفضل مسجّل مع 25 نقطة، وأضاف جوليوس راندل 24 نقطة.

وفي ساكرامنتو، تخطى لوس أنجليس لايكرز غياب نجمه ليبرون جيمس، وتغلّب على مضيفه كينغز 117-92. ولم يخض جيمس المباراة بسبب بروتوكول فيروس كورونا. ولم يتم الايضاح ما إذا كان مصاباً بكورونا أو على اتصال بشخص مصاب.

وكان أنطوني ديفيس أفضل مسجّل للفريق الأصفر مع 25 نقطة، واضاف راسل وستبروك 23 نقطة وماليك مونك 22 نقطة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.