ميلان يفتقد كاير

02 : 00

كاير على الأرض بعد إصابته

سيبتعد قلب دفاع ميلان، ثاني ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، الدنماركي سيمون كاير عن الملاعب لأشهر عدة جراء تعرضه لاصابة في أربطة ركبته اليسرى، على أن يخضع لعملية جراحية اليوم، بحسب ما أعلن ناديه امس.

وأفاد ميلان في بيان بأن "التصوير بالرنين المغناطيسي والتقييم المتخصص الذي خضع له سيمون كاير، أكدا الحاجة إلى تنظير في ركبته اليسرى لإصلاح تلف الأربطة". وأضاف: "من المقرر إجراء الجراحة غداً (اليوم)".

وخرج الدنماركي على حمالة في المباراة التي شهدت فوز ميلان على جنوى في عقر داره 3-صفر الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة الخامسة عشرة من الـ"سيري أ".

وتعج عيادة ميلان بالمصابين حيث ينضم كاير (32 عاماً)، الذي مدّد عقده اخيراً مع فريقه حتى نهاية العام 2024، إلى كل من الوافد الجديد المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو (35 عاماً) والكرواتي أنتي ريبيتش ودافيدي كالابريا.

ويخوض ميلان، صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة، متأخراً بفارق نقطة عن نابولي المتصدر، لقاء سهلاً بمواجهة مضيفه ساليرنيتانا متذيل الترتيب غداً، قبل أن يستضيف ليفربول الإنكليزي بعد ثلاثة أيام ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في سعيه لضمان بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي. 


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.