إتّحاد الطائرة: رقم قياسيّ في انتقالات اللاعبين

03 : 28

عقدت اللجنة الإدارية للإتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا وحضور غالبية الأعضاء. في بداية الجلسة وجّه أبي رميا التهنئة الى منتخب لبنان للناشئين الذي نجح في أول اختبار خارجي رسميّ منذ سنوات طويلة عبر مشاركته في بطولة العرب للناشئين في الأردن، حيث كان اللاعبون مثالاً للانضباط والمسؤولية والمستوى الجيّد، ممّا انعكس إيجاباً على فترة انتقالات اللاعبين وممارسة النشء الطالع اللعبة، وهو ثمرة العمل الصحيح للجنة الإدارية للاتحاد.

ثم تلا أمين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وصُدّق عليه بالاجماع، لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال ويقرّروا أبرزها، وهي:

- تعميم كتب وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية حول إلزامية وجود جهاز صدمات القلب الكهربائية الخارجيّ في الملاعب.

- جواباً على كتاب الاتحاد العربي المتضمن روزنامتَي بطولات 2021 و 2022، تقرّر إرسال جواب الى الاتحاد المذكور بترشيح لبنان لاستضافة بطولة الأندية العربية في شباط العام 2021 وبطولة العرب للناشئين (مواليد 2003) في تموز 2021.

- الاستماع الى التقرير الذي قدمه رئيس الاتحاد حول حضوره مع القاصوف إجتماع مجلس التحكيم الرياضي في مقرّ اللجنة الأولمبية وإدراج ما تضمّن على جدول أعمال الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد.

- الاستماع الى ما قاله رئيس الاتحاد حول مكالمته مع مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي حول الاندية التي انتهت ولاية لجانها الادارية، وكيفية التعامل معها.

- الموافقة على عقد الجمعية العمومية العادية السنوية لاقرار البيانين الإداري والمالي والجمعية العمومية الإستثنائية في 21 تشرين الثاني المقبل في فندق "ماديسون" - جونية، وفي حال عدم إكتمال النصاب تعقد الجمعية العمومية العادية والإستثنائية جلسة مساء 28 تشرين الثاني المقبل في نفس الزمان والمكان.

- عقد الإجتماع الفني لأندية الدرجة الاولى قبل الجمعية العمومية العادية السنوية والإستثنائية في 21 تشرين الثاني المقبل أو في 28 تشرين الثاني.

- تثبيت لائحة تواقيع اللاعبين واللاعبات المنتقلين لموسم 2019-2020، وقد سجلت الإنتقالات رقماً قياسياً وهو 463 لاعباً ولاعبة في كافة الدرجات.


MISS 3