بايرن: لا للتعاقد مع هالاند

02 : 00

أكد رئيس بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم هربرت هاينر أن ناديه لا يريد التعاقد مع النروجي الدولي إرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، معرباً عن امله باستمرار هدافه البولوني روبرت ليفاندوفسكي في صفوفه حتى نهاية مسيرته.

وقال هاينر لشبكة "سبورت1" الالمانية، إن النادي البافاري لن يسعى للتعاقد مع هالاند "لأننا نملك روبرت ليفاندوفسكي"، الذي يرتبط مع فريقه حتى العام 2023، مشيراً الى ان مسؤولي النادي اعلموا الاخير مرات عدة أنه "يملك مكانة عالية لديهم".

ويرتبط هالاند الذي تتهافت عليه ابرز الاندية الاوروبية بعد تألقه اللافت في صفوف دورتموند، حيث سجل 76 هدفاً في 75 مباراة في مختلف المسابقات، مع فريقه الحالي حتى نهاية العام 2024، لكن عقده يتضمن بنداً جزائياً يستطيع من خلاله الرحيل نهاية الموسم الحالي في مقابل 80 مليون يورو.

وكان مدير اعمال المهاجم النروجي مينو رايولا المح الى امكانية رحيل موكله في نهاية الموسم الحالي، وتحدث عن اربعة اندية يمكن ان يحط الرحال فيها وهي بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي الإنكليزي وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان.

ويتصدر ليفاندوفسكي ترتيب هدافي الدوري الالماني برصيد 19 هدفاً، كما سجل 324 هدفاً في 354 مباراة خاضها بألوان بايرن ميونيخ منذ انتقاله اليه قادماً من دورتموند بالذات في العام 2014.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.