مبابي قد يبقى في سان جرمان

02 : 00

أكد المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان لكرة القدم، البرازيلي ليوناردو، أن ثمة امكانية جيدة لكي يمدد مهاجمه كيليان مبابي عقده الذي ينتهي في 30 حزيران المقبل.

وقال ليوناردو: "انها وضعية استثنائية لأننا نتكلم عن افضل لاعب في العالم يصل الى نهاية عقده. اعتقد انه لا تزال ثمة امكانية جيدة لتمديد عقده، انا اثق بذلك".

وأضاف: "كيليان اصبح اكثر قوة هذا العام. سيعتقد الناس أننا نقول ذلك لأننا نريد تمديد عقده لكن ذلك ليس صحيحاً. فعلى عتبة بلوغه الثالثة والعشرين يتمتع كيليان بنضوج مدهش. الجميع يعرف ذلك، نريده ان يستمر معنا لأطول فترة ممكنة".

وتطرّق ليوناردو الى النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وعدم ظهوره حتى الآن بمستواه السابق بقوله: "لا يمكن على الاطلاق ان نشك به ونرسم علامة استفهام حوله. اذا نظرنا الى ارقام ميسي، فان الاشهر الستة الاولى له مدهشة. هو ومبابي ساهما بالنسبة الاكبر من الاهداف في صفوف الفريق. هو حاسم جداً".

وعن المتاعب التي يواجهها فريقه في تقديم اسلوب ممتع، أجاب ليوناردو: "الفريق في طور البناء ويتطور ونصل الى كانون الثاني المقبل مع امكانية تحقيق موسم لا ينسى. استخراج الافضل من هذا الفريق سيظهر في القسم الثاني من الموسم".

ويتصدر الفريق الباريسي بفارق مريح في الدوري المحلي، لكنه مدعو الى خوض مباراة صعبة للغاية ضد ريال مدريد الاسباني في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا في شهري شباط وآذار المقبلين.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.