توقعات الفلك لعام 2022

برج الحوت: بداية جديدة وواعدة

02 : 00

كوكب المشتري يعشق برج الحوت ويقدّم له التفاؤل والحكمة والثقة بالنفس حين يتواجد فيه! حتى 10 أيار وبعد 29 تشرين الأول، تملك الأدوات اللازمة لتحقيق رغباتك على أرض الواقع. يجب أن تُحدد أهدافك منذ بداية السنة قبل أن تجمع الوسائل التي تحتاج إليها لبلوغ غايتك. خلال الفصل الأول، يمنحك كوكب الزهرة نزعة متجددة إلى الرومانسية، فتُقرر تقوية علاقتك مع الشريك عبر إطلاق مشاريع مشتركة وإعادة الاستقرار إلى حياتك العاطفية. لن تكون هذه المهمة سهلة لأنك تحتاج إلى ضبط عواطفك للمضي قدماً رغم جميع العوائق. سيكون تطوير شبكة معارفك ضرورياً أيضاً لتحقيق النجاح. إنها السنة المناسبة للكشف عن نواياك وتنظيم أعمالك والتعبير عن مشاعرك.



مواصفات برج الحوت

جسدياً

تعكس حركاتك وصفاتك الخارجية معنى الرقي! قامتك متوسطة وجسمك متناسق. تبدو نظرتك حالمة، وكأنك تبحث عن وسيلة للابتعاد عن الواقع. لكنك تحمل في الوقت نفسه لمحة ماكرة، ما يؤكد على وجود جانب متهور وراء خجلك الظاهري.

عاطفياً

تعطي الأولوية للحب الذي يغلب المنطق في حالات كثيرة. أنت حنون وهادئ وراقٍ، ويعرفك الشريك أكثر من أي شخص آخر في حياتك. يكون الهدوء الذي تنشره في منزلك كفيلاً بتبديد التوتر.

لا تتردد في الكشف عن جانبك الرومانسي ولو في مرحلة متأخرة من العلاقة.

اجتماعياً

يسهل أن تنجرّ وراء مشاعرك وتقلباتك المزاجية. صمتك يثير حيرة المحيطين بك، فلا يعرف الآخرون إذا كنت مضطرباً أو تحتاج إلى العزلة بكل بساطة. لكنك تبقى شخصاً اجتماعياً، ما يعني أنك تجيد التعامل مع الظروف وإقامة علاقات استثنائية. قد تكسب تعاطف الناس وتُلهِمهم بسهولة.

روحياً

تأخذ أكبر المجازفات حين تعجز عن التقدم وتُقرر الاستسلام قبل أن تبذل أي جهد لتغيير النتيجة. يجب أن تتقبّل الواقع من دون التخلي عن أحلامك، لكن حذار من العيش في الأوهام. تميل إلى مساعدة المحيطين بك، لكن يجب ألا تنسى حاجاتك الخاصة بل حاول أن تزيد ثقتك بنفسك.

الحب: انفتاح غير مألوف

بدءاً من شهر كانون الثاني، تُحدد العوامل التي تُفضّلها وتنطلق منها لتقوية علاقاتك وترسيخ مكاسبك. حتى 6 آذار، تسمح لك ميزانيتك بالانتقال إلى منزل أكبر حجماً. بحلول منتصف نيسان، تتخذ علاقتك مع الشريك منحىً مميزاً، فتتشجع على عيش تجربة مشتركة جديدة معه بسبب حدث غير متوقع. إذا كنت عازباً، يزيد احتمال مقابلة الشخص المناسب بحلول 11 أيار، وقد يُمهّد هذا اللقاء لقصة حب طويلة.

العمل: ثقة متزايدة بالنفس

بين 1 كانون الثاني و10 أيار، تتعدد الخيارات التي تحصل عليها لتطوير مسيرتك المهنية. استكشف رغباتك الدفينة أولاً لتحديد الوجهة التي تناسبك. في شهر آذار أو نيسان، لا تفوّت فرصة قيّمة جداً. إذا اتخذتَ الخطوات المطلوبة قبل منتصف أيار، قد تصل إلى منصب مهم في نهاية السنة. تفيدك شبكة معارفك خلال الصيف وتُمهّد للقاءات مهمة في الخريف. تعطي جهودك ثمارها في كانون الأول.

المال: أهداف واضحة وأرباح مضمونة

بدءاً من كانون الثاني، يُخوّلك وضعك بلوغ منصب يحمل مسؤوليات كبرى. ويساعدك حدسك على تحديد وجهتك وإطلاق مبادرات واعدة بين شباط ونيسان. إيبتعد كوكب المشتري عن برجك في شهر أيار. قد تصبح نفقاتك مفرطة خلال الصيف تحديداً، لكنك قادر على ضبط شؤونك المالية بحلول الخريف. في تشرين الثاني، تتلقى علاوة غير متوقعة وتسترجع التوازن.

الصحة: نحو الإيقاع المناسب

بعد ضبط حالتك العاطفية، تزداد سهولة التوفيق بين حاجاتك المادية ومواردك الخاصة. استرجع كامل طاقتك قبل منتصف شهر أيار كي تحصل على موارد كافية للتغلب على المصاعب في الخريف. يمكنك استرجاع الاستقرار عبر نشاطات رياضية وترفيهية خلال الصيف. مع عودة كوكب المشتري إلى برجك في تشرين الثاني، يتحسن وضعك الجسدي والروحي، ثم تنهي الشتاء بأفضل حالة ممكنة.

رزنــــــامــــــة الــــــعــــــام 2022

كانون الثاني: بداية إيجابية

تبدأ السنة بطريقة آمنة وتستفيد مالياً من الظروف المحيطة بك، ويزيد احتمال أن تتحسن قدرتك الشرائية. حتى 30 كانون الثاني، تُركّز على الحب لتكثيف نشاطاتك. الثقة التي تكتسبها من الشريك تمنحك القوة لتجاوز أصعب التحديات. تتجه إلى تحقيق أحلامك وتدفعك ظروفك إلى رفع سقف توقعاتك.

شباط: تقلبات متلاحقة

تُبرم صفقة مالية مربحة في هذا الشهر ولا تتطلب هذه العملية جهداً كبيراً منك. حتى 14 شباط، تسمح لك ظروفك بتحقيق طموحاتك أو إطلاق نشاط خاص بك. تتلاحق الأحداث في حياتك العاطفية، لكنك قد تضطرب بسبب تطور غير مألوف. قد يتغير كل شيء نحو الأفضل بين 8 و22 شباط.

آذار: تخبط عاطفي

حياتك الاجتماعية إيجابية، لكنك تتخبط في مجال الحب. بدءاً من 11 آذار، تحصل على فرص وتسهيلات وتستفيد منها في الوقت المناسب. اسمع حدسك لإيجاد الحلول وإقامة علاقات بناءة. من الناحية العاطفية، ينشأ شرخ كبير بين توقعاتك والواقع، لكنّ الخيبة قد تُمهد لتحسين الوضع وزيادة الانسجام مع الشريك.

نيسان: تغيير مؤكد

قد لا تفتح صفحة جديدة في حياتك، لكنك توشك على تغيير وجهتك. حان وقت التحرك إذا كنت تريد تطوير مشاريع كبرى. تسمح لك الظروف بإقناع المحيطين بك بالمشاركة في مشاريعك. بحلول نهاية الشهر، اجمع حيويتك مع طموحاتك سعياً لتحقيق المستحيل.

أيار: في الاتجاه الصحيح

حتى 24 أيار، يساعدك كوكب المريخ على تحقيق رغباتك ومصالحك. استرجع حيويتك وحاول أن تحرز التقدم وتسير في الاتجاه الذي تفضّله. خلال هذا الشهر، تُقرر القيام بالتزام جدّي قد يؤثر على حياتك العاطفية أيضاً. إنها فترة مناسبة لتقوية علاقتك مع الشريك عبر إطلاق مشروع مشترك.

حزيران: الدعم آتٍ

تزيد انشغالاتك في هذه الفترة وتضطر لاتخاذ قرارات صعبة. يُغرقك كوكب الزهرة بالحب، فتتلقى دعماً كبيراً من أقاربك. في منتصف حزيران، تواجه ضغوطاً جديدة وقد تزيد المشاكل الاجتماعية في حياتك أو تصبح المُهَل النهائية لتسليم الأعمال ضيقة. الحوار ضروري لتحسين الشروط والتعبير عن طموحاتك ومشاعرك.

تموز: لحظات مشحونة

تستجمع الطاقة التي تحتاج إليها لمواجهة جميع الصعاب في طريقك. انتهى زمن التردد والجمود! بحلول 19 تموز، تعمل على تقوية روابطك العائلية بعد سلسلة من الأحداث المشحونة. تحصل على دعم مادي لمشاريعك وتكسب الوقت وتزداد الحياة سهولة بفضل المنافع التي تحصدها في هذه الفترة.

آب: تعب مستجد

لا شيء قادراً على إفساد عطلتك الصيفية، لكن لا مفر من تغيّر الأجواء من حولك. بين 5 و27 آب، تواجه لحظات عصيبة وتضطر لمقابلة الناس وتحمّل مسؤوليات كثيرة. قد تشعر بالتعب سريعاً في هذا الشهر أو تواجه مشاكل مادية إضافية. اطلب المساعدة عند الحاجة ونظّم أعمالك لتجاوز المطبات.

أيلول: شهر عاصف

حافظ على توازن حياتك العائلية. قد تتمكن من معالجة الخلافات مع الشريك عن طريق التسوية، لكنّ المشاكل مع أفراد العائلة تتخذ منحىً عدائياً، لذا تحتاج إلى تهدئة الأجواء. على المستوى الاجتماعي، تنفّذ مشاريعك بحسب خططك الأصلية. لكنك تشعر بالتعب حين تتعرض للنقد.

تشرين الأول: علاقات متوترة

بحلول 3 تشرين الأول، تنجح في تجاوز العقبات ويصبح الوقت مناسباً لتحسين وضعك العام. لكن تتأجج مشاعرك بدءاً من 24 تشرين الأول. إذا كنت عازباً، تستسلم لمشاعر الشغف سريعاً. وإذا كنت مرتبطاً، قد تصبح العلاقة خانقة بسبب الغيرة.

تشرين الثاني: تساؤل حول المستقبل

تعود المشاريع العالقة إلى الواجهة، وتزيد نفقاتك العائلية التي تضمن استرجاع الراحة في المنزل. لكنك قد تبدأ بالتساؤل عن مستقبلك: ما هو الاتجاه الصحيح في حياتك؟ حتى منتصف تشرين الثاني، يبدأ المحيطون بك بإدراك قيمتك ويطلب منك الكثيرون المساعدة في مسائل متعددة.

كانون الأول: بين النجاح والرومانسية




يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.