هاري ستايلز وبيلي ايليش وكانييه ويست نجوم Coachella 2022

02 : 00

بعد إلغاء النسختين الأخيرتين بسبب جائحة "كوفيد - 19"، يعود مهرجان "كواتشيلا" في نيسان المقبل، على أن يكون الفنانون هاري ستايلز وبيلي ايليش وكانييه ويست أبرز نجومه هذا العام. ومن بين عشرات الفنانين المدعوين لهذا الحدث في صحراء كاليفورنيا،هناك أيضاً فيبي بريدجرز و"ميغن ذي ستاليون" وستروماي وريتش براين ودوجا كات وكارول جي. وتعذرت إقامة "كواتشيلا" الذي يشكل في العادة باكورة المهرجانات الموسيقية السنوية، منذ 2019، إذ اضطر المنظمون إلى إلغاء نسخة 2020 بعد إرجائها في بادئ الأمر إلى الخريف، كما حصل أيضا مع نسخة 2021 بسبب الجائحة. ومن المقرر إقامة نسخة 2022 على جري العادة خلال عطلتي نهاية أسبوع متتاليتين، بين 15 و17 نيسان، ثم بين 22 و24 منه، ويأمل المنظمون في استقطاب 125 ألف شخص في كل يوم من المهرجان، أي بطاقته الاستيعابية القصوى.

وفي حال استمرار سريان التدابير الصحية الحالية في نيسان، على المشاركين تقديم شهادة تثبت تلقيهم كامل الجرعات اللازمة من اللقاح أو إظهار نتيجة سلبية لفحوص "كورونا" يقل تاريخ إصدارها عن 72 ساعة.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.