نيمار يغيب عن تشكيلة البرازيل

02 : 00

أذاع مدرب المنتخب البرازيلي تيتي، التشكيلة التي تستعد لمواجهتي الإكوادور والباراغواي، في 27 كانون الثاني الجاري والأول من شباط المقبل، ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، علماً ان البرازيل ضمنت تأهلها الى النهائيات. وشهدت التشكيلة استبعاد نجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار، الذي عاد اخيراً الى باريس بعد فترة نقاهة في البرازيل، نتيجة تعرضه للاصابة. واستدعى تيتي في المقابل داني ألفيش إلى صفوف المنتخب مجدداً، بعد انضمامه إلى برشلونة الاسباني، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

هنا التشكيلة:

حراسة المرمى: أليسون (ليفربول)، إيدرسون (مانشستر سيتي) وويفرتون (بالميراس).

الدفاع: إيمرسون (توتنهام)، داني ألفيش (برشلونة)، أليكس ساندرو (جوفنتوس)، أليكس تيليس (مانشستر يونايتد)، إدير ميليتاو (ريال مدريد)، غابريل (آرسنال)، ماركينيوس (سان جيرمان) وتياغو سيلفا (تشيلسي).

الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، جيرسون (مارسيليا)، فيليبي كوتينيو (أستون فيلا)، فابينيو (ليفربول)، فريد (مانشستر يونايتد)، باكيتا (ليون)، إيفرتون ريبيرو (فلامنغو) وبرونو غيماريش (ليون).

الهجوم: أنتوني (أجكس)، رودريغو (ريال مدريد)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، غابريل خيسوس (مانشستر سيتي)، ماتيوس كونيا (أتلتيكو مدريد)، رافينيا (ليدز يونايتد) وغابريل باربوزا (فلامنغو).


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.