هومنتمن ثامناً بفوزه على أنيبال ومباراتان اليوم

02 : 00

بغداديان (هومنتمن) محاولاً منع الخطر عن سلته

صعد فريق هومنتمن الى المركز الثامن في ترتيب بطولة لبنان لكرة السلة بفوزه مساء أمس على ضيفه أنيبال بنتيجة (87-76) على ملعب مزهر في أنطلياس ضمن المرحلة الحادية عشرة من البطولة، الأرباع (19-16)(39-30)(63-44)

وبرز قائد هومنتمن كارل زلعوم بشكل لافت، فحقق «التريبل دوبل» بتسجيله 11 نقطة و12 ريباوندز و12 تمريرة حاسمة، فيما كان زميله دانيال بغداديان الأفضل تسجيلاً برصيد 24 نقطة و16 ريباوندز محققاً «الدوبل دوبل»، وأضاف كريم جدايل 22 نقطة و4 تمريرات حاسمة.

في المقابل، أحرز طارق متري 19 نقطة و3 ريباوندز و4 تمريرات حاسمة للفريق الضيف، تلاه كريستوفر معلوف (15 نقطة) ثمّ طارق داغر (12 نقطة و6 ريباوندز).

بهذا الفوز رفع الفريق الأرمني رصيده الى 12 نقطة من إنتصارَين وثماني خسارات، في حين صار في جعبة الفريق الزحليّ 11 نقطة في المركز ما قبل الأخير (من إنتصارٍ وحيد على بيبلوس الأخير وتسع خسارات).

وتقام اليوم مباراتان في إطار المرحلة الحادية عشرة، فيلعب أطلس مع الحكمة على ملعب الأنطونية بعبدا الساعة السابعة والنصف مساءً، وبيروت فيرست مع هوبس على ملعب بلدية الشياح في نفس الوقت.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.