تعادل مخيّب ومقلق لـ «الأنصار» أمام مضيفه «طرابلس»

02 : 00

دخل فريق الأنصار النفق المظلم بعد تعادله المخيّب أمس مع مضيفه طرابلس الرياضي بهدفين لكلّ منهما في إفتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوريّ اللبنانيّ لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى. وبات بطل لبنان في موقف حرج، إذ عليه أن يفوز في مباراته الأخيرة على شباب البرج، شرط تعثر منافسَيه فريقَي طرابلس والتضامن صور لكي تبقى آماله قائمة بالبقاء ضمن سداسية «الأوائل».

الأنصار الذي رفع رصيده الى 12 نقطة مقابل 14 لخصمه الشماليّ، إفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة عندما رفع حسن شعيتو الكرة عرضية عند نقطة الجزاء الطرابلسية، فحاول المدافع محمد قرحاني تشتيتها لكنّه حوّلها من دون قصد داخل شباك فريقه. وأدرك سعيد العلي التعادل لأصحاب الارض في الدقيقة 22 اثر تسديدة قوية من على مشارف المنطقة المحرّمة إستقرّت في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس نزيه اسعد. وفي الدقيقة 50 مرّر حسن معتوق كرة عرضية لزميله خالد العلي الذي سدّدها برأسه باتجاه المرمى فاصطدمت بالقائم الأيمن واستقرّت داخل شباك الحارس احمد قرحاني (2-1) للأنصار، قبل أن يُدرك عبدالله المغربي التعادل للفريق الشمالي (2-2) بعد أربع دقائق اثر كرة وصلته من سعيد العلي، فدار على نفسه وسددها خادعة على يمين الحارس أسعد.

مباريات اليوم وغداً

وتُستكمل المرحلة الحادية عشرة اليوم، فيتقابل شباب البرج مع سبورتينغ على ملعب نادي العهد (14.15)، والصفاء مع التضامن صور على ملعب بلدية بحمدون (14.15)، والعهد مع شباب الساحل على ملعب فؤاد شهاب الرياضيّ في جونية (16.45)، وتختتم غداً بمباراتين، فيلتقي النجمة والإخاء عاليه على ملعب جونية (16.45)، والحكمة والبرج على ملعب بحمدون (14.15).


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.