العهد بطل الذهاب والسلام يعود إلى «الأولى»

02 : 00

من مباراة العهد وشباب الساحل السبت في جونية

توّج فريق العهد بطلاً لمرحلة الذهاب من بطولة لبنان لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى قبل ختام المرحلة بأسبوع واحد، وذلك بعد فوزه الصريح على شباب الساحل بثلاثية نظيفة السبت على ملعب فؤاد شهاب الرياضي في جونية، وتعاقب على تسجيل الاهداف كلّ من هلال الحلوة (53) ومحمد قدوح (81) وحسين حيدر (93). ورفع العهد رصيده الى 26 نقطة فيما تجمّد رصيد الساحل عند 17 نقطة في المركز الثالث.

وصعد البرج الى مركز الوصافة بعد تغلبه على الحكمة (2-0) على ملعب بلدية بحمدون أمس حملا توقيع أحمد الخطيب (75) ويوسف عتريس (92). ورفع البرج رصيده الى 20 نقطة مقابل 9 نقاط للحكمة في المركز التاسع.

وعلى ملعب نادي العهد، تابع شباب البرج نتائجه الطيبة وتغلب على سبورتينغ الرياضي (2-1). سجل للفائز مهدي طليس (6) و(45) وللخاسر محمد موسى (94). ورفع شباب البرج رصيده الى 14 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد سبورتينغ عند 7 نقاط في المرتبة الأخيرة.

وعلى ملعب بحمدون، إستعاد الصفاء توازنه بتخطيه التضامن صور بهدف وحيد أحرزه محمد زين طحان (34). ورفع الصفاء رصيده الى 9 نقاط في المركز العاشر، فيما بقي رصيد التضامن 11 نقطة في المركز السابع.

من جهة ثانية، أرجأ الإتحاد اللبناني لكرة القدم مباراة النجمة والإخاء الأهلي عاليه التي كانت مقرّرة أمس بسبب إصابة اكثر من ثمانية لاعبين من الفريق النبيذيّ بوباء كورونا.

السلام الى «الأضواء»وضمن منافسات الدرجة الثانية، رافق السلام زغرتا فريق الشبيبة الغازية الى الدرجة الأولى بعد تغلبه على النبي شيت (1-0) قبل إنتهاء «سداسية» الأوائل بمرحلة واحدة. كما فاز الراسينغ على الشباب الغازية (1-0)، والنهضة برّ الياس على الإجتماعي (2-0).


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.