«فيراري تشالنج» في دبي: حنّا ثانياً في 3 سباقات

02 : 00

البطل اللبناني حنّا وكؤوس المركز الثاني

عاد السائق اللبناني تاني حنا الى سباقات «فيراري تشالنج» من الباب الواسع بحلوله في المركز الثاني في السباقات الثلاثة التي أقيمت على مدى يومين على حلبة «دبي أوتودروم» في إمارة دبي في سياق الجولة المصغرّة من سباقات «تحدي فيراري».

وصعد حنا الى منصّة التتويج ثلاث مرات وصيفاً في السباقات الثلاثة، حاصداً ثلاث كؤوس عن المركز الثاني، وذلك بعد سنتين من التوقّف عن المشاركة بسبب انتشار وباء كورونا.

وبعدما احتلّ المركز الرابع في سباق «أبو ظبي 12 ساعة» مع فريقه الايطالي، والذي أقيم على حلبة «ياس مارينا» في أوائل العام الجاري، إعتلى حنا منصّة التتويج، بعدما كان أحرز لقب بطولة قارتي آسيا واوقيانيا في «تحدي فيراري» عام 2018 ولقب بطولة اوروبا 2019.

وفي التفاصيل، شارك حنا في سباقات «فيراري تشالنج» في دبي على متن سيارة «فيراري 488 تشالنج» التي لا يفارقها العلم اللبناني، وهي السيارة التي فاز على متنها بالبطولتين القارّيتين عامَي 2018 و2019. وشهدت السباقات الثلاثة في دبي، التي شاركت فيه 16 سيارة من أنحاء العالم، منافسة في فئة «شل» بين عدد من السائقين، وفي مقدمّهم البولندي رومان زيمان واللبناني حنا والنمساوي ارنست كيرشماير بطل اوروبا لعام 2021 والكوري الجنوبي جاي بارك، ليحلّ حنا ثانياً بجدارة في ختامها.


MISS 3