ميسي يعاود التمارين الجماعيّة

02 : 00

ميسي ممازحاً زملاءه خلال التمارين

عاود الارجنتيني ليونيل ميسي التمارين الجماعية مع فريقه باريس سان جرمان الفرنسي للمرة الاولى منذ إصابته بفيروس كورونا نهاية العام الماضي.

وشوهد ميسي يتمرن مع زملائه في فيديو نشره نادي العاصمة على «تويتر» مغرداً: «ليو ميسي يعود الى التمارين الجماعية».

وكان ميسي، المتوّج بالكرة الذهبية سبع مرات، أصيب بالفيروس خلال عطلة الأعياد في مسقط رأسه في روزاريو الارجنتينية خلال فترة التوقف الشتوية للمنافسات.

وأعلن سان جرمان في الخامس من الشهر الجاري أنه عاد الى فرنسا بعد أن جاءت نتيجة فحصه سلبية، إلا أنه لم يكن جاهزاً بعد للعودة الى المنافسات.

ولم تجر الامور حتى الآن كما رغب بها ميسي وجماهير سان جرمان منذ انتقاله الدراماتيكي من برشلونة الاسباني الصيف الماضي، إذ لم يظهر بعد المستويات التي أدهش بها العالم على مدى عقدين من الزمن، فسجل هدفاً واحداً في 11 مباراة في الدوري، إلا أنه أحرز خمسة أهداف في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وعاود ميسي التمارين الفردية الاسبوع الماضي، وقال في رسالة على «إنستاغرام»: «لقد استغرق الأمر وقتاً أطول مما كنت أعتقد كي أتعافى كلياً، لكنني على وشك التعافي وأتطلع إلى العودة إلى الملعب».

ومن المتوقع أن يعود ميسي ضد ريمس السبت المقبل في الدوري، علماً أن سان جرمان يلاقي ريال مدريد الإسباني في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، على أن يقام لقاء الذهاب في باريس في 15 من الشهر المقبل.


MISS 3