برشلونة يُطالب ديمبيلي بالرحيل

02 : 00

حسم مدير نادي برشلونة الاسباني ماتيو أليماني مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفوف الفريق الكاتالوني، مشيراً الى أنّ «ديمبيلي أوضح أنه لا يريد البقاء وبالتالي يجدر عليه الرحيل قبل نهاية الشهر الجاري».

ينتهي عقد ديمبيلي الذي انضم من بوروسيا دورتموند الألماني في العام 2017 بصفقة قيمتها 140 مليون يورو (158.9 مليون دولار)، الصيف المقبل وبالتالي سيكون قادراً على المغادرة مجاناً.

وكان برشلونة يرغب بتجنّب هذا السيناريو في ظل الديون الكبيرة على كاهل النادي التي تبلغ نحو مليار يورو، ويأمل في أن يجد برحيل ديمبيلي فرصة لإنعاش صندوقه المالي في حال بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال أليماني: «بدأنا المحادثات مع عثمان ووكيله في تموز الماضي تقريباً، لذا فقد مرت ستة أشهر ونيّف. لقد تحدثنا مراراً وتكراراً. قدم برشلونة عروضاً مختلفة».

وأضاف: «لقد حاولنا إيجاد طريقة للاعب من أجل الاستمرار معنا ولكن تم رفض هذه العروض بشكل منهجي من قبل وكلائه، واليوم، وقبل 11 يوماً من انتهاء الفترة الأخيرة من عقده، يبدو واضحاً لنا أن اللاعب لا يريد الاستمرار في برشلونة وهو غير ملتزم بمشروع برشلونة المستقبلي».

وأوضح: «في هذا السيناريو تم إبلاغه هو ووكلاؤه بأنه يجب أن يغادر على الفور لأننا نريد لاعبين ملتزمين بهذا المشروع، وبالتالي نأمل أن تتم الصفقة قبل 31 الجاري».

وعانى ديمبيلي من إصابات عدة في السنوات الأخيرة ولم يرتق الى حجم الطموحات المعقودة عليه في «كامب نو».

يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.