شباب الساحل يزيد من معاناة النجمة والبرج وصيفاً

02 : 00

من مباراة النجمة وشباب الساحل في جونية

قضى شباب الساحل على آمال منافسه النجمة بالعودة الى سداسية الأوائل اثر تغلبه عليه (2-1) على ملعب بلدية جونية أمس ضمن المرحلة الـ11 من الدوري اللبناني لكرة القدم. سجل للفائز حسن خليفه (19) ووليد شور (42)، وللخاسر حسن كوراني (31). ورفع الساحل رصيده الى 20 نقطة، فيما تجمّد رصيد النجمة عند 10 نقاط.

وثبّـت البرج موقعـه وصيفـاً للعهد بفوزه الصعب على سبورتينغ الرياضي (2-1) على ملعب بلدية بحمدون. وأحرز علي مرقباوي (56) وأكرم مغربي (87) هدفَي البرج، ومحمد زهر هدف سبورتينغ (48). ورفع الأول رصيده الى 23 نقطة، بينما بقي رصيد الثاني 7 نقاط.

وعلى ملعب صور البلدي، تخطى التضامن صور ضيفه طرابلس الرياضي بهدف وحيد سجله رباح مجذوب (31)، ليرفع سفير الجنوب رصيده الى 14 نقطة، وتوقفَ رصيد الفريق الشمالي عند 14 نقطة.

أسبوع الحسم في «الثانية»على صعيد آخر، يتحدد هذا الاسبوع مصير الفريق الذين سيرافق سبورتينغ القليلة الى الدرجة الثالثة، فيلعب الاصلاح (22 نقطة) مع الأهلي صيدا (25 نقطة)، وشباب مجدل (22 نقطة) مع سبورتينغ (16 نقطة)، والمبرّة (27 نقطة) مع الأهلي النبطية (21 نقطة). في المقابل تقام مبارتان هامشيتان لسداسية الأوائل بين الراسينغ والنهضة برّ الياس من جهة، والاجتماعي والنبي شيت من جهة أخرى، فيما يستقبل السلام زغرتا ضيفه الشباب الغازية لتحديد بطل الدرجة الثانية بعدما ضمنا تأهلهما معاً الى الدرجة الاولى.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.