نجوم الغد

اللاعبة الواعدة هبة جوني تشارك في ثلاث بطولات

02 : 00

تُعتبر الموهبة التي تتمتع بها مهاجمة فريق نجوم الجنوب هبة جوني ابنة الـ13 عاماً نادرة في وسط كرة القدم المحلي للفتيات، فعلى رغم صغر سنها أثبتت وجودها باكراً مع فريقها الذي تشارك في صفوفه هذا الموسم بثلاث بطولات رسمية للفئات العمرية، حيث تخوض معه حالياً بطولة لبنان لفئة الفتيات تحت الـ19 عاماً، على ان تشاركَ لاحقاً في بطولة لبنان تحت الـ14 عاماً الشهر المقبل، قبل أن تختتم نشاطاتها الرسمية مع فريقها في بطولة تحت الـ17 عاماً.

عشقت هبه الكرة عن عمر سبع سنوات، وانضمّت بداية الى نادي منارة جبل عامل سبور تحت إشراف المدرّب حسن كوثراني، واستطاعت ان تلفت الأنظار بشكل كبير بفضل مهاراتها الفنية العالية وحسّها التهديفيّ المميّز، ما دفع مدير نادي نجوم الجنوب محمد عز الدين لضمها الى صفوف فريقه، وقد تولى المدرّبان حسن شور فاعور وعبدالله غيث صقل موهبتها وتطوير قدراتها.

إستدعيت للإلتحاق بالمنتخب الوطني هذا الموسم، لكنها إعتذرت بسبب دراستها التي لا تتناسب مع مواعيد التمارين، لكنّ مستقبلها مضمون بالتأكيد مع منتخب الأرز، كونها لا تزال في بداية مشوارها الرياضيّ.

ووجّهت هبه الشكر الى الاتحاد اللبناني لكرة القدم الذي يولي إهتماماً خاصاً ببطولات السيدات والفتيات وكافة الفئات العمرية، وهذا ما يبشّر بمستقبل واعد ومشرق للمنتخبات الوطنية.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.