منتخب لبنان يواصل تحضيراته والمنتخب الكوري يصل اليوم

02 : 00

من تمارين المنتخب اللبناني

أدّى منتخب لبنان لكرة القدم مرانه بعد ظهر أمس على ملعب البابلية في إطار تجمّعه الذي بدأه الأحد في الجية، وذلك إستعداداً لمباراتيه أمام كوريا الجنوبية بعد غد الخميس والعراق يوم الثلاثاء المقبل على ملعب صيدا، ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وينفّذ منتخب لبنان برنامجاً تحضيرياً يتضمّن فقرات عدة يومياً بين بدنية لياقية وتحليلية وتدريبية ميدانية. وكان إكتمل عقد لاعبيه مع إنضمام حسن سعد (سوني) إثر وصوله أمس من ماليزيا.

وشملت حصّة التدريب في البابلية فقرات لياقية ومناورات بالكرة من لمسة واحدة ضمن مساحات ضيقة، الهدف منها ضبط ردّة الفعل المناسبة وحسن التصرّف أمام ضغط الخصم. ثم خاض اللاعبون تقسيمة، إلى جانب فاصل تسديد مباشر على المرمى.

ويتابع الجهاز الفني عملية الإعداد، في حين أكد مديره التشيكي ايفان هاشيك أنّ العمل منصبّ دائماً على صقل المهارات وتوظيفها بالطريقة المناسبة للتحسّن وتقديم المنشود، إضافة الى تحفيز اللاعبين على ذلك، لافتاً في الوقت عينه إلى أنّ "الظروف لم تتح إكتمال صفوفنا في أيّ من التجمّعات التي دخلناها منذ إنطلاق التصفيات في الدور الحاسم وحتى خلال مشاركتنا في كأس العرب، لكنّ اللاعبين يسعون دائماً للظهور بأفضل صورة وإسعاد اللبنانيين، وهذا ما يتطلّعون إلى تقديمه أمام كوريا الجنوبية غداً".

ويصل المنتخب الكوري الجنوبي الى بيروت اليوم قادماً من معسكره التدريبيّ في تركيا، حيث خاض مباراتين ودّيتين من دون بعض محترفيه في أوروبا، فاز فيهما على كلّ من مولدوفا 4 –0، وعلى ايسلندا (5 - 1).


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.