ترشيحات RAZZI: بروس ويليس الأسوأ

02 : 00

تضم قائمة الأعمال المرشحة لنيل جوائز "راتزي"، النسخة المعاكسة للأوسكار والتي تُمنح لأسوأ إنتاجات العام، ما لا يقل عن ثمانية أفلام من بطولة الممثل بروس ويليس.

وقد استحدث القائمون على هذه الجوائز الساخرة فئة خاصة للممثل تحمل عنوان "أسوأ أداء لبروس ويليس في فيلم عام 2021". وفي هذه الأعمال التي كانت بمجملها ذات ميزانية ضعيفة وتم بثها حصراً عبر خدمات البث التدفقي، يؤدي نجم أفلام "Die Hard" أدواراً متنوعة بينها قائد شرطة يائس وشرطي سابق وجنرال متقاعد وعنصر سابق في وكالة الاستخبارات المركزية. ولم يحصد أي من هذه الأفلام التي ظهر بأكثريتها بروس ويليس في مشاهد قليلة لكنه شارك بقوة في الترويج لها، آراء إيجابية بنسبة تفوق 20% على موقع "روتن تومايتوز" الذي يجمع النقاط من مصادر مختلفة. وفي أداء نادر، حققت ثلاثة من هذه الأفلام ("American Siege", "Apex" و "Out of Death") نتيجة 0% من الآراء الإيجابية.

وحصد فيلم "Diana: The Musical" الاستعراضي الذي عرضته "نتفليكس" وتعرض لهجوم كبير من النقاد، العدد الأكبر من ترشيحات "راتزي"، إذ رُشح للفوز بتسع فئات بينها أسوأ فيلم طويل. والمسرحية الاستعراضية التي أقيم على أساسها الفيلم لم تُقدم على مسارح برودواي سوى لثلاثة وثلاثين عرضاً.

كذلك برز اسم جاريد ليتو في ترشيحات "راتزي" مع أدائه المبالغ فيه بحسب النقاد ولهجتـــه الإيطاليــة الغريبــة في فيلم "House of Gucci".

ومن بين الشخصيات الأخرى التي شملتها ترشيحات "راتزي" الساخرة، نجم الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة لوبرون جيمس عن دوره في النسخة الجديدة من فيلم "Space Jam".

MISS 3