Uncharted ينتزع صدارة شباك التذاكر الأميركي

02 : 00

إنتزع فيلم المغامرات الجديد "Uncharted" صدارة شباك تذاكر صالات أميركا الشمالية بعد الأيام الأولى لانطلاق عروضه.

وبلغت إيرادات "Uncharted" المستوحى من لعبة فيديو واسعة الشعبية تنتجها "سوني" 44,2 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد، ومن المتوقع أن تصل مداخيله إلى 51 مليوناً باحتساب عروض الاثنين الذي كان يوم عطلة في الولايات المتحدة، مما يجعله الفيلم الذي حقق أعلى الإيرادات حتى الآن في سنة 2022، بحسب خبراء القطاع. ويروي الفيلم مغامرات صائد كنوز يؤدي دوره توم هولاند خلال رحلة البحث عن الغلّة المفقودة للمستكشف البرتغالي خلال القرن السادس عشر فرناندو ماجلان.

وحل في المرتبة الثانية فيلم "Dog" الذي يروي رحلة على الطريق لمحارب قديم في الجيش (يتولى دوره تشانينغ تايتم)، يرافقه كلبه. وحصد الفيلم 15 مليون دولار على مدى ثلاثة أيام من إطلاقه، و 18 مليون دولار مع أخذ الاثنين في الاعتبار. أما فيلم "Spider-Man: No Way Home" الذي يؤدي دور البطولة فيه توم هولاند أيضاً ويشكّل الجزء الأحدث من مغامرات الرجل العنكبوت، فواصل تحقيق إيرادات قوية للأسبوع العاشر توالياً على بدء عرضه في دور السينما، فحل ثالثاً بإيرادات بلغت 7,2 ملايين دولار (8,8 ملايين في أربعة أيام).

وتراجع إلى المركز الرابع فيلم "Death on the Nile"، وهو الاقتباس الجديد من رواية أغاثا كريستي الشهيرة، بإيرادات بلغت 6,3 ملايين دولار (7,2 ملايين في أربعة أيام).

وحلّ خامساً فيلم "Jackass Forever" الكوميدي، وهو النسخة الجديدة من سلسلة أفلام أميركية تحمل الاسم نفسه، محققاً أسبوعه الثالث 5,2 ملايين دولار (6,2 ملايين في أربعة ايام). 


MISS 3