Elden Ring بنكهة Game of Thrones

02 : 00

تُطرح لعبة الفيديو الجديدة "Elden Ring"، وسط اهتمام إعلامي كبير مدفوع خصوصاً بنجاح النسخة السابقة "Dark Souls" وأيضاً بوجود بصمات مبتكر سلسلة "Game of Thrones" الذي دعي للمناسبة.

وبعد الإعلان عنها للمرة الأولى قبل نحو ثلاث سنوات، حازت هذه اللعبة المنتظرة التي تجمع بين تقمص الشخصيات والحركة على ثناء كبير من المتابعين. ويتعين على الشخصية الرئيسية "Tarnished" اجتياز "الأرض المتوسطة" (Lands Between) واستعادة أجزاء متناثرة من خاتم "Elden Ring" ستخوله أن يصبح السيد على المنطقة.

وصمم هذه اللعبة هيديتاكا ميازاكي مبتكر لعبة "Demon's Soul" وسلسلة "Dark Souls" بأجزائها الثلاثة والتي بيع منها أكثر من 27 مليون نسخة في العالم، وفق استديوات "فروم سوفتوير" المطورة لها.

كذلك حاول جورج ر.ر. مارتن مؤلف رواية "A Song of Ice and Fire" الأدبية التي اقتُبس منها المسلسل التلفزيوني الشهير "Game of Thrones"، إضفاء نفحة إنسانية وبعداً دراميا للشخصيات، وفق شركة "بانداي نامكو" اليابانية المطورة للعبة "Elden Ring". ورغم ديكوراتها الزاخرة بالتفاصيل وسهولة اللعب فيها، تحتفظ "Elden Ring" ببعض السمات التي استقطبت عدداً كبيراً من اللاعبين الأوفياء عبر سلسلة ألعاب الفيديو "سولز"، خصوصاً لناحية الصعوبة.

ويمكن أن تستمر بعض المعارك طويلاً ويتعين أحياناً على اللاعب أن يخسر "حيوات" عدة للتعرف إلى الثغرات لدى المنافسين بغية التغلب عليهم.

MISS 3