روي أبو زيد

ناظم عيسى: أعطوا الممثل اللبناني مساحته وخذوا ما يسرّ العالم!

17 تشرين الأول 2019

03 : 48

ما هي مميّزات دورك في "الهيبة 3"؟

نال دور "أبو علي" صدى واسعاً في كلّ مكان، حتى أنني كنتُ في كندا خلال عرض المسلسل وكان الناس يسلّمون عليّ حين يلتقون بي. الشخصية تشبهني كثيراً لأنّ أبا علي وفيٌّ وصادق مع العائلة التي يعمل معها منذ سنوات عدّة.

هل تستطيع أن تكشف لنا عن دورك في الجزء الرابع من المسلسل؟

لا أعلم بعد إن كنتُ سأشارك في الجزء الرابع أم لا، خصوصاً بعد نهاية الجزء الثالث، لكن في جميع الأحوال لا أستطيع أن أفصح عن هذا الموضوع أبداً.

كيف تقيّم الدراما العربية المشتركة؟

أنا لست ضدّ هذا النوع من الدراما، خصوصاً وأنها ساهمت في انتشار الممثل اللبناني عربياً. لكن يؤسفني الاجتياح العربي وعدم إعطاء الممثل اللبناني حقّه في بعض الأحيان. إذ يجب على المنتجين إعطاء فرص أكثر للمثل اللبناني لأنه يتمتّع بكل صفات النجوميّة. أعطوا الممثل اللبناني مساحته وخذوا ما يسرّ العالم!



ما رأيك بالإنتاج اللبناني؟

أعان الله المنتج اللبناني خصوصاً في ظلّ الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تمرّ بها البلاد. تعلو صرخات المنتجين أخيراً بسبب هذا الموضوع.

هل الممثّل مُقدَّر في لبنان؟

يُقدَّر الممثل في لبنان حين يموت فتعلّق الدولة نيشاناً على نعشه، لكن حين يكون على قيد الحياة لا يلتفت إليه أحد. لا يجوز أن يبقى الوضع على حاله إذ على الممثل اللبناني أن يعيش بكرامة في هذا البلد.ما هو جديدك؟أنا على تواصل مع شركة إنتاج محليّة لتمثيل مسلسل سيعرض قبل شهر رمضان المقبل.



ما رأيك بمسلسل الحرائق الذي اجتاح لبنان أخيراً؟
دمعت عيناي وحزنت كثيراً على ما حدث في لبنان، فليعن الله الأبطال الذين قــدّموا سواعدهم للحـــدّ من امتداد الحريق، خصوصاً أنّ علاقتي وطيدة بالأرض، فأنا أحب الطبيعة كثيراً إذ كلّما أكرمتها كانت معطاءة أكثر.من هو مثالك الأعلى في الحياة؟ربي يسوع المسيح الذي هو قدوتي وقوّتي.

ما هي حكمتك؟

إرفع رأسك وحارب بشراسة من أجل كرامتك.


MISS 3