The Batman في صدارة شبّاك التذاكر

02 : 00

تبوّأ فيلم "The Batman" صدارة شبًاك تذاكر صالات أميركا الشمالية منذ انطلاق عروض هذا الجزء الجديد من سلسلة مغامرات الرجل الوطواط.

وحقق الفيلم الذي أنتجته شركة "Warner Bros" ويؤدي الممثل البريطاني روبرت باتينسون دور الرجل الوطواط فيه مداخيل بلغت 128,5 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد، علماً أن تكلفة إنتاجه قدّرت بنحو 200 مليون دولار.

ويتناول "The Batman" تعقّب قاتل سفّاح في مدينة غوثام، في أجواء فساد وإساءة استخدام السلطة تشكّل خلفية القصة، فيما الرجل الوطواط نفسه في هذا الفيلم بطل بائس يعاني عذابات داخلية.

وتراجع فيلم المغامرات الجديد "Uncharted" المستوحى من لعبة فيديو واسعة الشعبية تنتجها "سوني" إلى المركز الثاني، إذ أنّ الشريط الذي يؤدي فيه توم هولاند دور صائد كنوز جمع 11 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع مما رفع مجمل مداخيله إلى أكثر من 100 مليون في ثلاثة أسابيع.

وحلّ في المرتبة الثالثة "Dog" الذي يروي رحلة على الطريق لمحارب قديم في الجيش، يرافقه كلبه. وحصد الفيلم ستة ملايين دولار بين الجمعة والأحد.

أمّا فيلم "Spider-Man: No Way Home" الذي يؤدي دور البطولة فيه توم هولاند أيضاً، ويشكّل الجزء الأحدث من مغامرات الرجل العنكبوت، فواصل تحقيق إيرادات عالية للأسبوع الثاني عشر على بدء عرضه، ونال المرتبة الرابعة مع 4,4 ملايين دولار، فيما تجاوزت مداخيله العالمية المليار دولار.

وأظهر حلول فيلم "Death on the Nile" خامساً بإيرادات بلغت 2,7 مليون دولار أنّ شخصية التحرّي البلجيكي إركول بوارو لا تزال تتمتع بشعبية كبيرة بعد أكثر من 80 عاماً على نشر هذه الرواية الشهيرة لأغاثا كريستي.


MISS 3