عملية جراحية لسانشيز تُبعده 3 أشهر

05 : 36

أكد نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم أن مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز خضع لعملية جراحية في برشلونة الاسبانية، لمعالجة إصابة في الكاحل الأيسر تعرّض لها السبت الماضي في المباراة الودية لتشيلي ضد كولومبيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وفي حين لم يحدد إنتر فترة الغياب المتوقعة لمهاجمه البالغ من العمر 30 عاماً، سبق لمدرب منتخب تشيلي رينالدو رويدا أن ألمح الى إمكانية ابتعاده لما بين شهرين وثلاثة أشهر، مبدياً قلقه إزاء احتمال عدم مشاركة سانشيز في انطلاق تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بدءاً من آذار المقبل.

وانتقل سانشيز هذا الصيف إلى إنتر على سبيل الاعارة من مانشستر يونايتد الانكليزي، لكنه لم يشارك سوى في أربع مباريات. وطرد التشيلي في مشاركته الأساسية الأولى مع فريقه الجديد بعدما كان ساهم في تسجيل أحد أهداف فريقه في مرمى سمبدوريا 3-1 في الجولة السادسة.

ويأمل إنتر هذا الموسم في إنهاء سيطرة فريق جوفنتوس الذي توّج بطلاً للدوري المحلي في المواسم الثمانية الأخيرة. ويحتل فريق نادي ميلانو المركز الثاني في الترتيب حالياً، بفارق نقطة فقط عن فريق مدينة تورينو الذي خرج متفوقاً على مضيفه 2-1 في قمة الدوري في المرحلة السابعة.



MISS 3