نجيم بطلة سباق السيّدات من تنظيم جمعية "بيروت ماراثون"

02 : 00

لحظة إنطلاق سباق السيدات

أحرزت العدّاءة الأولمبية شيرين نجيم لقب سباق السيدات "طريقك قرارك" الذي نظمته أمس جمعية "بيروت ماراثون" بالتعاون مع الإتحاد اللبناني لألعاب القوى، إنطلاقاً ووصولاً من واجهة بيروت البحرية. وتضمّن السباق الركض لمسافاتٍ ثلاث، نصف الماراثون 21 كلم للسيّدات والرجال، و10 كلم التنافسي للسيدات فقط، والمفتوح لجميع الفئات ومن مختلف الأعمار.

تقدّم الحضور رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ، ورئيس إتحاد ألعاب القوى رولان سعادة، وحشدٌ من رؤساء إتحادات وأندية رياضية، وقائد قوات اليونيفيل العاملة في جنوب لبنان الإسباني الجنرال أرولدو لازارو على رأس وفد من العسكريين الذي شاركوا في سباق نصف الماراثون، وعددٌ من السفراء والسفيرات الأجانب، وممثلو هيئات إجتماعية وجمعيات خيرية ومندوبو وسائل إعلامية محلية وعربية وأجنبية.

وفي القراءة الفنيّة لنتائج السباق، أخفقت نجيم (نادي إنتر ليبانون) في تعزيز رقمها في سباق العام الماضي حيث كانت سجلّت زمنا بلغ 24: 35 دقيقة، في حين سجلت هذا العام 39:36 دقيقة على رغم إحتفاظها بالمركز الأول، في حين كانت العداءة جوان مكاري (نادي يلا نركض) في المركز الثالث العام الماضي وحلت في المركز الثاني أمس، والعداءة جنيفر تومازو (إنتر ليبانون) رابعة في السباق الماضي وتقدّمت للمركز الثالث هذا العام.

وفي نصف الماراثون 21 كلم، حلّ عماد جزيني في المركز الأول لدى الرجال، تلاه محمد قدوح ثانياً وسمير سلمان ثالثاً، في حين إحتلت لواء زعرور مركز الصدارة لدى السيدات، تلتها جومانا صفا ثانية، وياسمين أشقر ثالثة.

وفي ختام السباقات، وزّعت رئيسة جمعية بيروت ماراتون السيدة ميّ الخليل، والشخصيات الرسمية والرياضية الحاضرة الدروع التقديرية على الفائزات والفائزين بالمراكز الأولى.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.