ميسي: عودة نيمار "معقّدة"

00 : 40

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وقائد برشلونة، أن عودة زميله السابق، البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، إلى صفوف الفريق الاسباني مُعقدة.

وقال ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أدرك أن عودة نيمار إلى برشلونة مُعقدة، أولاً لأنه من الصعب رحيله عن باريس، ثانياً بسبب الطريقة التي غادر بها الفريق، كما يوجد أشخاص وأعضاء في النادي لا يريدون عودته".

وأضاف: "على المستوى الرياضي، فإن نيمار من أفضل اللاعبين في العالم، وسيكون أمراً رائعاً بالنسبة لنا لو عاد، ونحن نتحدث كثيراً عن هذا الموضوع، أنا ونيمار و(الاوروغواياني لويس) سواريز فقط".

وعن مستقبله مع برشلونة، وتوقيعه مدى الحياة مع الفريق الكاتالوني، قال: "عقد مدى الحياة؟ سأبقى هنا في برشلونة طوال مسيرتي، لقد فعلوا ذلك مع إنييستا وكل اللاعبين الذين لعبوا فترة طويلة".

وأوضح: "لا أريد عقداً يربطني لأنني لا أعرف كيف ستسير الأمور معي، ولا أريد البقاء هنا إذا لم أكن على ما يرام. أريد أن أكون منافساً، وفي حالة جيدة بدنياً، وأواصل القتال، وليس من أجل أنني مرتبط بعقد مدى الحياة، وهذا هو السبب الوحيد الذي يجعلني لا أحب ذلك الأمر".


MISS 3