يونايتد يمدّد عقد فرنانديش

02 : 00

مدّد لاعب الوسط البرتغالي الدولي برونو فرنانديش عقده مع مانشستر يونايتد الانكليزي حتّى العام 2026، ضمن صفقة من المرجح أن تجعل منه من بين الأعلى أجراً في صفوف "الشياطين الحمر" الذي يملك خيار التمديد لعام إضافي.

وقال فرنانديش: "منذ اللحظة التي انضممت فيها إلى مانشستر يونايتد، كانت لديّ علاقة خاصة مع النادي ومع جماهيرنا الرائعة".

وأضاف: "لقد نشأت وأنا أشاهد هذا الفريق، وكنت أحلم بالحصول على فرصة للعب هنا ذات يوم. هذا الحلم أصبح الآن حقيقة وشرفاً".

ويُعتبر فرنانديش لاعباً محورياً في يونايتد منذ وصوله إلى "أولد ترافورد" من سبورتينغ في كانون الثاني 2020، فسجّل 49 هدفاً ومرر 39 كرة حاسمة في 117 مباراة.

ويمرّ البرتغالي بمرحلة صعبة هذا الموسم على غرار يونايتد القابع في المركز السادس في الدوري برصيد 50 نقطة، متأخراً بفارق 4 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً أن ارسنال يملك مباراة مؤجلة. كما خرج يونايتد خالي الوفاض من المسابقة القارية الأم بخسارته أمام أتلتيكو مدريد الإسباني صفر- 1 في إياب ثمن النهائي، بعد تعادلهما 1-1 ذهاباً. وقاد فرنانديش اخيراً منتخب بلاده إلى مونديال قطر 2022 بتسجيله هدفي الفوز أمام مقدونيا الشمالية على ملعب "دراغاو" في بورتو، في نهائي المسار الثالث من الملحق الاوروبي.


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.