فرناندينيو يرغب بمغادرة سيتي

02 : 00

صدم البرازيلي المخضرم فرناندينيو قائد مانشستر سيتي مدرّبه الاسباني بيب غوارديولا، بعدما أعلن أمس عن رغبته في الرحيل عن حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع انتهاء عقده الصيف المقبل. وكشف لاعب الوسط الذي حصد أربعة ألقاب في الدوري الإنكليزي مع سيتي منذ انضمامه إليه في العام 2013 من شاختار دانييتسك الأوكراني، عن قراره في مؤتمر صحافي عشية مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعما إذا كان يريد تمديد عقده في ملعب الاتحاد لعام إضافي، أجاب فرناندينيو (36 عاماً): "لا أعتقد ذلك".

وقال اللاعب الذي خاض 370 مباراة مع سيتي سجل فيها 25 هدفاً: "قررت مع عائلتي أننا سنذهب وهذا الشيء الأهم. سأعود إلى البرازيل بالطبع".

وفوجئ غوارديولا المتواجد إلى جانب اللاعب البرازيلي بقرار قائد الفريق: "أوه! لم أكن أعلم. هذا خبر جديد". واعتبر غوارديولا أن فرناندينيو كان "لاعباً رائعاً لمانشستر سيتي"، وقال: "في نهاية الموسم سنتناقش، ربما حصل ذلك بسبب عائلته".

أضاف عن اللاعب الذي خاض 23 مباراة مع سيتي هذا الموسم: "أعرف ما يقوم به، ورائي، يهتم بالكثير من اللاعبين والنجوم في خدمة الفريق".


يلفت موقع نداء الوطن الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.