بروكلين ومينيسوتا إلى الـ»بلاي أوف»

02 : 00

براون محاولاً التسجيل لبروكلين بين موبلي وماركانن (أ ف ب)

تأهّل بروكلين نتس ومينيسوتا تمبروولفز إلى الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" بفوزهما تباعاً على كليفلاند كافالييرز 115-108 ولوس أنجليس كليبرز 109-104، في الملحق "بلاي إن" من الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلّة.

في المباراة الاولى، تألق كايري إيرفينغ في صفوف نتس بتسجيله 34 نقطة مع 12 تمريرة حاسمة، فيما لعب كيفن دورانت دوراً حاسماً إلى جانب زميله مع 25 نقطة و11 تمريرة حاسمة و5 متابعات.

وساهم هذا الثنائي في تأهل نتس إلى "البلاي أوف"، حيث سيواجه بوسطن سلتيكس وصيف المنطقة الشرقية في سلسلة من سبع مباريات بدءاً من الإثنين المقبل.

في المقابل، كان داريوس غارلاند افضل مسجل في صفوف كليفلاند مع 34 نقطة.

وسيحصل كافالييرز على فرصة ثانية للحاق بركب الفرق المتأهلة إلى "البلاي أوف" عندما يواجه على أرضه غداً الفائز من المواجهة الأخرى في المنطقة الشرقية بين تشارلوت هورنتس وأتلانتا هوكس.

وفي الثانية، تألق الثنائي أنتوني إدواردز ودانجيلو راسل في صفوف تمبروولفز الفائز بصعوبة على كليبرز ليحجز مركزه في الأدوار الإقصائية. وسجل إدواردز 30 نقطة وأضاف راسل 29 نقطة و6 تمريرات حاسمة، ليضرب تمبروولفز موعداً في الدور الأول من "البلاي أوف" مع ممفيس غريزليز ثاني المنطقة الغربية. وحافظ كليبرز، الذي تألق في صفوفه بول جورج (34 نقطة)، على آماله بالتأهل إلى "البلاي أوف"، حيث سيلعب غداً أمام الفائز في المواجهة الثانية من الملحق "بلاي إن" بين نيو أورليانز بيليكانز وسان أنتونيو سبيرز.

MISS 3