تكريم "الكابتن" طوني جريج في المون لاسال

18 : 29

بمبادرة من قدامى تلامذة الفرير مون لا سال وبتنسيق من الأمين العام لإتحاد التنس آلان صايغ، أقيمت مباراة تكريمية لقائد ونجم منتخب لبنان السابق لكرة القدم طوني جريج. شارك في المباراة تلاميذ "الكابتن" جريج والبعض منهم يتبوّأ حالياً مراكز مسؤولة في الإدارة الرياضية من أمثال: رولان سعادة، وهو حالياً رئيس الاتحاد اللبناني للألعاب القوى، غابي دويهي (نائب رئيس الاتحاد اللبناني للسباحة)، زياد أبو عراج (نائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة)، آلان صايغ (أمين سرّ الاتحاد اللبناني للتنس)، دوري زخور (منسّق عام لجنة الـ Futsal ومدير المنتخبات الوطنية)، شادي سعد، زكي تيروز، وليد الحاج ومروان خليفة.

في المقابل ضمّ الفريق المنافس نجلَي الكابتن جريج شادي وفادي وهما من اللاعبين المميزين في لعبة الفوتسال، حيث يشاركان مع اقوى الفرق اللبنانية والجامعية، بالإضافة الى مجموعة من اللاعبين المتخرّجين الجدد.

حضر المباراة جمهور غفير من الأهالي من بينهم زوجة الكابتن جريج لاعبة المنتخب اللبناني لكرة السلة للسيدات سابقاً فاطمة جريج وابنته هبه ورئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة.

وقد شارك الكابتن في قسم من المباراة الإستعراضية ولعب بالتساوي مع الفريقين، وفي ختامها قطع الحاضرون قالب حلوى وشربوا نخب المناسبة.


MISS 3