شاكر يعلن لائحته لانتخابات إتحاد الشطرنج

18 : 44

اعلن مدير الانشطة الرياضية في النادي الرياضي بيروت جودت شاكر لائحة "لشطرنج أفضل" لخوض الانتخابات التكميلية للاتحاد اللبناني للشطرنج، في مؤتمر صحافي عقده في النادي الرياضي بيروت في المنارة. وحضر رؤساء وممثلون عن اندية الفرير، خريجي الاتحاد السوفياتي، الهومنتمن، انترانيك، الانصار، الرياضي بيروت، الرفاه، احياء الرياضة، الحدود مجدل عنجر، السنابل، نقابة المهندسين في طرابلس، المشاريع الرياضي والوفاق طرابلس.

وستُعقد الجمعية الانتخابية في 10 تموز المقبل في قاعة مجمع الرئيس اميل لحود العسكري الرياضي بمار روكز لانتخاب هيئة ادارية جديدة للاتحاد مؤلفة من 11 عضواً لتكملة المدة المتبقية من ولاية الاتحاد المستقيل الذي كان يرأسه عزة قريطم بعد استقالة جماعية للأعضاء.

ويشارك في الجمعية العمومية 30 نادياً يحقّ التصويت لـ 29 منها (باستثناء نادي الجيش)، وقد اغلق باب الترشيح على 20 مرشحاً.

وتحدث شاكر عارضاً برنامج عمل اللائحة ومشروعها، آملا بتحقيق اكبر نسبة منه خلال الفترة المتاحة، كاشفاً انه بعد انتهاء الولاية سيتولى احد الأعضاء رئاسة الاتحاد. وكشف شاكر عن سعي البعض لعرقلة ترشحه لدى وزارة الشباب والرياضة على اعتبار انه يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، فقال: " القانون واضح، لا يجوز جمع عضوية اتحادَين رياضيين داخل لبنان، وانا لا صفة اتحادية لي في لبنان، وليس هناك ما يمنع ان اكون في اكثر من اتحاد خارجي وفي اتحاد واحد محلي":


MISS 3